الأحد، 16 سبتمبر، 2012

نصائح خاصة جدا كى تعتنى بحمالة الصدر

كتب بواسطة admin في 8:09 ص بدون تعليقات

نصائح خاصة جدا كى تعتنى بحمالة الصدر



تملك كل امرأة مجموعتها الخاصة من حمالات الصدر التي تناسب مختلف تصاميم ثيابها ونوعيتها.لكن ما لا تعرفه العديد من النساء ان حمالة الصدر تتطلب عناية خاصة والا ستصبح عاجزة عن حضن صدرك بطريقة صحيحة،ولن يظهر صدرك بالشكل الذي ترغبين به.

وتظهر علامات إهمال الحمالة عليها واضحة بعد مدة قصيرة من اهمالها، كالثنيات غير المرغوب بها او التمزقات وغيرها من المشاكل الاخرى.والاهم ان الصدر لن يظهر بالشكل المطلوب،بل يصبح مظهره مترهلاً او مرفوعاً اكثر من اللازم.

لذلك ننصح السيدة بالعناية الجيدة بحمالة صدرها بعد المرة الاولى التي ترتديها،لتبقى بحالة جيدة لأسابيع وأشهر طويلة.والافضل ان تعتني السيدة بحمّالتها بنفسها خاصة اذا كانت مزودة بشريط معدني او اذا كانت من اي الحمالات المتطورة الجديدة كالتي تحتوي الجل وغيرها،فهي حساسة للغاية من جهة العناية بها، كما انها غالية الثمن مقارنة بغيرها من الحمالات.

والاهم الالتزام دائماً بقراءة نصائح العناية بالحمالة المرفقة بها،فإذا كان مدوناً عليها انه يجب ان تغسل يدوياً،فيجب عدم رميها في الغسالة، والا يصبح شكلها فوضوياً.

كما ننصحك ان لا تعتمدي على الاكياس القماشية المخصصة لغسل الحمالات والتي توضع بعدها في الغسالة،لان الحمالة التي يجب ان تغسل يدوياً لا سبيل آخر لتنظيفها.

وأفضل طريقة للعناية بحمالة الصدر هي وضعها في وعاء مليىء بالماء البارد المضاف اليه سائل تنظيف الاقمشة ثم تغمس الحمالة كلياً بالماء والصابون،وتترك ل10 دقائق دون حاجة الى فركها.مع الحرص على ان لا يتم عصرها بالطريقة العادية التي نستعملها للثياب ،والا يتضرر قماشها،او يلتوي الشريط المعدني او يتمزق الدانتيل وغيرها من المشاكل الاخرى..وينصح ان لا يوضع الصابون مباشرة على الحمالة.

وبعد تفويح الحمالة بالماء توضع جانباًعلى منشفة جافة  للتخلص من كمية الماء الزائدة فيها،ويكون وجه الحمالة مواجهاً للضؤ او لاشعة الشمس،وننصح ان لا تستعمل ملاقط الغسيل لنشر الحمالة لانها تترك اثراً عليها خصوصاً اذا كانت مصنوعة من المايكروفايبر.كما لا يجب ان توضع الحمالة في النشافة لانها تتعرض ايضاً للتلف نفسه كما في الغسالة.

وعند غسل اكثر من حمالة صدر في نفس الوقت ننصح ان لا تغسل مع بعضها اذا كانت مختلفة الالوان خصوصاً اللون الاسود مع اللون الابيض وغيرها.

كما يجب الانتباه انه يجب ازالة اي  من الاكسسوارات المعدنية الصغيرة او شرائط الحمالة الشفافة المزودة بعلاقة معدنية في طرفيها،فإذا غسلت الحمالة بها فانها تترك اثراً من الصدأ يصعب ازالته.

وننصح بالاحتفاظ بالحمالات في مكان خاص بهم في الخزانة وليس بين الثياب،وان يتم ثني الحمالة بالطريقة الصحيحة،او استعمال الاداة المخصصة لتقسيم الحمالات في الجارور.

ومن هنا تجدر الاشارة الى ان ارتداء حمالة الصدر المتضررة قد يتسبب في اوجاع في الصدر والظهر والاكتاف،لذلك يجب التخلص فوراً من الحمالة المتضررة واستبدالها باخرى جديدة،والتخلص من الحمالات القديمة التي نحتفظ بها منذ سنوات.

وننصح كل سيدة بتقسيم انواع حمالات الصدر الى مجموعات مخصصة بالنوم ،وبالرياضة،وبالسهرات،والاستعمالات النهارية وغيرها  تبعاً للمواصفات التي قد تحتاجها السيدة.

وليدوم عمر الحمالة اطول يجب على السيدة ان تستبدلها فور رجوعها الى البيت بأخرى مريحة مخصصة لثياب البيت.والاهم ان لا تنام السيدة وهي ترتدي حمالة الصدرالمخصصة لرفع الصدر او التي تكون مزودة بمواصفات مميزة، لانها بذلك تعرضها للتلف والتمزق والالتواء في الشريط المعدني،فحمالة الصدر المخصصة للبيت تؤمن الراحة القصوى للصدر وتحضن الصدر بطريقة ممتازة اثناء النوم.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك