السبت، 25 أغسطس، 2012

جدول رائع لتخطيط شهر عسل رومانسي

كتب بواسطة admin في 10:56 ص بدون تعليقات

جدول رائع لتخطيط شهر عسل رومانسي



تجتهد كل عروس ف التخطيط جيدًا لشهر العسل، سواء من حيث المكان أو الأغراض أو التكاليف، وهو أمر رائع لتجنب المفاجآت غير السارة، وأهم النصائح للحصول على شهر عسل رومانسي، هي

التفكير في مكان رومانسي، والبحث عن مدن تشتهر بالرومانسية والحب والهدوء، فيمكن اختيار جزر المالديف، جزر الكناري، أو اليونان حيث سحر الأساطير وجبل الأوليمب، أو أي مكان يطل على بحر هادئ.

الأغراض الرومانسية: ليس المقصود هنا ملابسك المناسبة لشهر العسل، بل الأغراض التي تضفي جوًا رومانسيًا على أيامكما، كالشموع الصغيرة ذات الروائح العطرية الناعمة، أو بعض أوراق الورود المجففة، وكريمات التدليك الخاصة.

تحديد المزارات الرومانسية: حين تختارين مكانًا يشتهر برومانسيته، وملائمته للمحبين لقضاء أوقاتهم ، فكري في السؤال عن أبرز المزارات الرومانسية في ذلك المكان، والحرص على زيارته مع زوجك.

الحرص على العشاء الرومانسي: يعتبر أمرًا رائعًا أن تتناولي طعامك مع شريك حياتك في مكان مختلف كل مرة، لكن من الأفضل أن تحرصي كل بضعة أيام على الترتيب لعشاء رومانسي بمفردكما، سواء داخل الغرفة أو في مكان هادئ

تسجيل اللحظات الرومانسية بالصور: كلما شاهدتِ صور شهر العسل، ستشعرين بنفس السعادة والرومانسية اللذين شعرتِ بهما وقتها.

تغيير العادات اليومية: فالسهر ليلاً والنوم نهارًا أحد عوامل شعورك بلحظات رومانسية رائعة، خاصةً إذا كان القمر مطلاً عليكما بنوره البهي، ووجهه المضيء.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك