السبت، 25 أغسطس، 2012

الأشياء الأساسية التى لا تستغني عنها المرأة فى المصيف

كتب بواسطة admin في 10:48 ص بدون تعليقات

الأشياء الأساسية التى لا تستغني عنها المرأة فى المصيف



بعد أن انتهى شهر رمضان واحتفلت الأسر بأول أيام العيد، تفكر معظم الأسر فى القيام بإجازة المصيف التى تم تأجيلها لقدوم الشهر الكريم مبكرا، وفى منتصف الصيف وتبدأ السيدات فى تجهيز الاحتياجات الضرورية للإجازة والتى لا يمكن أن تستغنى عنها السيدات فى الصيف وإليك قائمة بأهم الأغراض التى يجب أن تحصلى عليها فى الإجازات الصيفية وفقا لما ذكره موقع أور فانيتى وهى كالآتى:

واقى الشمس والذى لابد من الحرص على اقتنائه بمعامل حماية مناسب لحماية بشرتك من الاحتراق وتلف الجلد من التعرض للأشعة فوق البنفسجية كما يعتبر واقى الشمس هو الشئ الوحيد الذى يمكن أخذه الى الشاطئ حيث لافائدة من أخذ أى أدوات أخرى للماكياج لأنها من الممكن أن تتعرض للذوبان فى ثوان.

النظارات الشمسية والتى تعمل على حماية العيون والجلد من أشعة الشمس الحارقة كما تعمل على حماية الوجه فى حالة وضع ماكياج بسيط.

ماسكارا مضادة للمياه والتى لا تأخذ حيزا كبيرا فى شنطة الماكياج ولكنها قد تكون كل ما تحتاجينه خلال العطلة الصيفية لإبراز عينيك مع أحمر شفاه ويفضل أن يكون غامقا لإعطاء مزيج من العيون والشفاه الجريئة الناعمة كما يجب أخذ زجاجة العطر المفضلة لديك والتى تعمل على رفع المزاج والمزاج الجيد شئ أساسى للاستمتاع بالعطلة الصيفية.

مناديل مبللة لإزالة الماكياج حيث تعتبر إزالة الماكياج فى الوقت المناسب من الأشياء التى تجعل بشرتك مشعة كما يجب الحرص على الحصول على مناديل جيدة النوع لإزالة الماكياج دون ترك آثار قبل النوم.

طلاء الأظافر والذى يجب مراعاة أن يكون لون طلاء الأظافر مناسبا لمعظم الملابس خلال فترة العطلة الصيفية كما يجب الحرص على أخذ منتج خفيف لتصفيف الشعر والذى يمكنك الثقة به لجعل شعرك لامعا ومتألقا ويساعدك فى تصفيف شعرك كما تشائين.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك