الجمعة، 31 أغسطس، 2012

رزان مغربى بعد فضيحتها تعود وتكشف أسباب غيابها

كتب بواسطة admin في 6:11 ص 1 تعليق

رزان مغربى بعد فضيحتها تعود وتكشف أسباب غيابها



- أكثر من عام مر دون أن تظهر الفنانة رزان مغربي في وسائل الإعلام وذلك بعد انتشار فيديو فاضح على المواقع الالكترونية لهت، ولكنها عادت لتفسر سبب غيابها للجميع معلنة عن أعمالها المقبلة.

قالت رزان: "اختفائي لم يكن عن قصد ولكنني تعرضت لحملات تشويه أضرت حالتي النفسية أنا وأسرتي، وقررت الابتعاد حتى تظهر الحقيقة، ولكن كثيرين استغلوا غيابي ضدي"، حسب صحيفة "وشوشة" الأسبوعية.

تابعت: "غادرت مصر بسبب مرض والدتي، وكان عليّ أن أتواجد بجوارها وقتها، وكان برنامج (لعبة الحياة) موقوف بسبب ظروف مصر الحرجة بعد الثورة، فسافرت".

وأضافت رزان أنها تشعر بالظلم ولكن ما يخفف عنها ذلك هو النجاح الذي حققته في مصر وحب الجمهور لها، مشيرة إلى أنها ستقدم فيلما جديدا لن تكشف عن تفاصيله الآن.

وعن استبدالها في برنامج "لعبة الحياة" على قناة "الحياة"، قالت: "القناة استغنت عني في الوقت الذي كان من المفترض به أن تساندني خاصة وأن برنامجي كان الأعلى مشاهدة عندهم، ومهما أتوا ببديل لا أعتقد أن الجمهور سيتقبله".

أشارت رزان إلى أنها لم تُمنع من زيارة مصر كما تردد، وكانت تزور البلاد دوما في سرية تامة كما اعتادت طوال حياتها طالما ليس لديها أعمال تتحدث عنها.

يذكر أن الفيديو كان تم تسريبه على الـYouTube في إبريل 2011 وظهرت رزان في الفيديو وهي تحكي بالإنجليزية كيف تعرفت على "ناجي ملاك" الذي يظهر في الفيديو، وذلك في حضور فتاة وشباب آخرين، ثم تقوم رزان خلال الفيديو ببعض الإيحاءات والحركات الجنسية بيديها.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

1 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك