السبت، 25 أغسطس، 2012

نقابة الممثلين: سنساند إلهام شاهين فى خلافها مع عبد الله بدر

كتب بواسطة admin في 6:43 ص بدون تعليقات

نقابة الممثلين: سنساند إلهام شاهين فى خلافها مع عبد الله بدر



صرح الفنان سامح الصريطى وكيل نقابة الممثلين  بأن النقابة ستقف بجوار الفنانة إلهام شاهين وستدعمها بكل قوة فى خلافها مع الشيخ عبد الله بدر، مشيرا إلى أن النقابة فى انتظار قيام شاهين بعمل توكيل رسمى لنقابة الممثلين من أجل الدفاع عنها أمام القضاء المصرى، مؤكدا على أن النقابة لها مواقفها الكثيرة فى الوقوف مع الفنانين.

وأوضح أن النقابة لا تستطيع أن ترفع دعوى قضائية ضد الشيخ عبد الله بدر لأنها ليست طرفا فى الخلاف ولم يزج باسمها، إلا لو قامت إلهام شاهين بعمل توكيل للنقابة.

كانت إلهام أعلنت أنها لن تكن بمفردها فى مقاضاة الشيخ عبد الله بدر، مؤكدة على أن جبهة الإبداع ونقابة الممثلين سيقاضونه مثلها، حسب ما أكدته لقناة "صدى البلد".

تابعت: "فالمدعون بأنهم دعاة إسلاميين يسيئون للإسلام لأن الدين أخلاق وما يفعلونه ويتهموننا به ليس له أى علاقة بالدين الإسلامى، وسأعلم هذا الشيخ وأمثاله معنى الدين الإسلامى الحقيقى".


وكان بدر صرح على قناة "الحافظ" مخاطبا إلهام شاهين: " "أنا نفسى أسألها سؤال لله.. والله لله: "كم واحد قبّلك فى أفلامك باسم الفن.. وكم واحد اعتلاكى باسم الفن؟"، وذلك كرد عليها بعدما رفضت التيار الإسلامى السياسى بحلقتها فى "أنا والعسل".

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك