الجمعة، 31 أغسطس 2012

تجسّد إنجي شرف دور وردة الجزائرية

كتب بواسطة admin في 7:17 ص بدون تعليقات

تجسّد إنجي شرف دور وردة الجزائرية



قالت الفنانة إنجي شرف، إنها سعيدة بترشيح الكاتب محمود معروف لها؛ لتجسيد دور الفنانة الراحلة وردة، مبينة أن وردة ليست خالتها مثلما نشر ولكنها عمّة شقيقتها التي لا تنتمي لنفس الأم.

وأوضحت إنجي، أنها بشهادة كل من حولها هي الأنسب لتقديم هذه الشخصية، خاصة للشبه الذي يجمع بينهما.

وعن رأيها في مسلسلات السير الذاتية، قالت إنها من أصعب الأعمال التي تنفذ، لأنها تحتاج إلى تفاصيل دقيقة ومصداقية حتى لا تضع المؤلف في مأزق…وبالنسبة لقصة الراحلة وردة فتعدّ الأصعب؛ وذلك بسبب تنقل عائلتها كثيراً من بلد إلى أخرى.

وأشارت إلى أن مؤلف العمل استعان بوالدتها لأنها كانت الصديقة المقربة للراحلة وردة، وذلك لمعرفة بعض المعلومات التي تخصّ حياتها وعائلتها لأن الكثير منهم فارق الحياة.

وبسؤالها عن إذا لم يقع عليها الاختيار في تجسيد شخصية وردة فمن ترى من الفنانات تصلح لتقديم الشخصية قالت إنجي: “إن أية فنانة تستطيع أن تجسد أيا من السير الذاتية، لكن من أهم نجاحها هو تشابه البطل بالشخصية الحقيقية مثلما حدث من خلال مسلسل “العندليب”، حيث قدم الفنان شادي شامل شخصية عبد الحليم حافظ وكان سبب النجاح التشابه الذي جمع بينهما”.

وأضافت: “أيضاً الفنان القدير أحمد زكي في شخصية الرئيس الراحل أنور السادات وهذا من النماذج الإيجابية، وهناك بعض النماذج التي لم تحقق النجاح المطلوب مثل تجسيد الفنانة كارول سماحة شخصية صباح على الرغم من أنها فنانة موهوبة إلا أن الشبه بينهما كان بعيداً كل البعد عن حقيقة الفنانة صباح”.

وأوضحت، أنها علمت أن هناك بعض المطربات المرشحات للدور مثل أنغام وآمال ماهر وغيرهما، موضحة أن الفكرة ليست معتمدة على الغناء أكثر من التشابه والأداء التمثيلي؛ لأنه من المؤكد أن يكون الغناء بصوت وردة مثلما حدث في مسلسل السيرة الذاتية للفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك