الجمعة، 31 أغسطس، 2012

تعرفى على أسرار مكياج كيم كارداشيان

كتب بواسطة admin في 7:22 ص بدون تعليقات

تعرفى على أسرار مكياج كيم كارداشيان



تجتهد النجمة كيم كارداشيان دوما فى إظهار ملامحها بشكل مميز وخاطف، يلفت انتباه أغلب الفتيات اللاتي يجدينها مقاربة جدا لهن في الملامح. هذه 7 أسرار لا تعرفينها عن ماكياج كيم. .

السر الأول: إعداد بشرتك

إعداد البشرة من الخطوات الأساسية التى تتبعها كارداشيان للحصول على ماكياج ناحج وثابث، فهى تغسل بشرتها جيدا بغسول مناسب لتنظيفها من البكتيريا والجراثيم ثم تقوم بعمل كمادات من الثلج لتساعد على ثبات الماكياج وتحرص على ترطيب بشرتها بكريم مناسب وتتركه على البشرة لمدة لا تقل عن 10 دقائق قبل وضع الماكياج. فهذا يساعد على دوام الماكياج بصورة أكبر.
السر الثاني: الكونسيلر

يَعتبر بعض الخبراء " خافي العيوب" أو الكونسيلر " سر الوجود" بالنسبة لأغلب النجمات، لانه بمثابة أداة سحرية تخفي عيوب البشرة وتبرز إشراقتها أمام الكاميرات. ويمكن أن يستخدم هذا المستحضر على كامل الوجه أو لإخفاء البقع وعيوب الوجه فقط، وبالنسبة للفنانة كيم كادراشيان فهى لا تتخلى عن وضع مسحة من الكونسيلر أسفل العين، لإخفاء الهالات السودء وإضاءة محيط العين وزيادة جمالها المشرق.
السر الثالث: البودرة البرونزية

بشرة كيم كادراشيان تميل إلى اللون القمحي، وما يزيد من جمالها، هو حرصها الدائم على استخدام البودرة البرونزية التى تمنح الوجه إطلالة ذهبية مشرقة. تحرص كيم على وضع البوردة البرونزية بشكل مثلي على الوجه بحيث تبدأ من الجبهة ثم الأنف والخد وتنتهي بحدود الفك، وهذا ما يعطي وجهها مظهرا نحيفا وجاذبية.
السر الرابع: العيون السموكي

عادة ما تقوم كادراشيان بتنفيذ اللوك السموكي لعينيها حيث إنه يمنح عينيها نظرة ساحرة وجذابة، وتستخدم فى ذلك الدرجات الرمادية أو البنية أو الدرجات الصخرية الداكنة. وتقوم باستخدام البيتروليوم جيلي على الجفن لتمويه اللون ومنع سيلانه، وتحرص كي على وضع الماسكارا السوداء المكثفة وفى بعض الأحيان ترتدي الرموش الصناعية لتحصل على المظهر الكثيف والغني للرموش.

السر الخامس: أحمر الخدود المطفي

لا تستخدم كيم كمية كبيرة من البلاشر وتبتعد تماما عن ألوان الأحمر والفوشيا، بل تستعين بأحمر خدود كريمي بتركيبة قليلة اللمعان وتضع على حدود عظمتي الخد القليل من الهاي لايتر الذي يعمل على تحديد عظام الخد والحصول على تلك الإشراقة اللؤلؤية الجذابة التى تشتهر بها.
السر السادس: قلم التحديد الأسود

ستلاحظين أنه نادرا ما تظهر كيم كارداشيان بالتحديد الملون للعين، فقط تستخدم قلم العيون الأسود أو البني الداكن فى تحديد عينها بشكل متكامل، وكذلك الحال بالنسبة للماسكارا.
السر السابع: أحمر الشفاه المحايد

عادة ما تحاول كيم إبراز شفتيها بشكل ممتلئ وجذاب عن طريق استخدام درجات محايدة ولامعة من أحمر الشفاه كالبيج أو الوردي، وتحرص على وضع بودرة تأسيس على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه ليساعد على ثبات اللون وجعل شفتيها أكثر امتلاءً.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك