الأحد، 22 يوليو، 2012

سمية الخشاب بحالة نفسية سيئة لخروجها من المسابقة الرمضانية

كتب بواسطة admin في 12:06 م بدون تعليقات

سمية الخشاب بحالة نفسية سيئة لخروجها من المسابقة الرمضانية 



تعيش سمية الخشاب حالة نفسية سيئة بعدما استُبعدت من سباق الدراما الرمضانية. إذ تقرّر تأجيل مسلسلها "ميراث الريح" الذي تؤدي بطولته مع الفنان محمود حميدة.


  أنّ العمل واجه مشكلة تسويقية نتيجة عدم الانتهاء من تصويره وعجزت الجهة المنتجة له عن بيعه إلى أي فضائية. وقبل سمية الخشاب، خرج عدد كبير من الفنانات من الماراثون الرمضاني في اللحظات الأخيرة أبرزهن هيفا وهبي. إذ خرج مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" لأسباب عدة كعدم الانتهاء من تصوير مشاهده والدعوى القضائية التي تتّهم صنّاعه بسرقة فكرة العمل، ما أدّى إلى إيقافه.


ولحقتها مواطنتها رولا سعد التي خرجت من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة، إذ قررت رقابة التلفزيون المصري سحب مسلسلها "البحر والعطشانة" بعدما كان مقرراً عرضه عليه.


وأوضح مؤلف العمل محمد الغيطي أنّ الرقابة كتبت تقريراً سرياً لسحب المسلسل جاء فيه أنّ الأخير قد يستفزّ الإخوان ويغضبهم. إذ يتضمن نموذجاً لرجل دين وبرلماني ويرصد قصة نجاحه في خداع البسطاء.


كذلك، خرجت كلّ من أنغام وداليا البحيري من الماراثون، بعدما تأجّل عرض مسلسل "في غمضة عين" إلى ما بعد رمضان بسبب عدم الانتهاء من أكثر من نصف أحداث المسلسل. كما تأجّل مسلسل ميرفت أمين "مدرسة الأحلام" لعدم الانتهاء من تصويره، خصوصاً أنّها بدأت ذلك مؤخراً، فلم يلحق بالعرض الرمضاني. كذلك، خرج مسلسل "ذات" الذي تؤدي بطولته نيللي كريم رغم الدعاية التي واكبت المسلسل. لكنّ المشاهد لن يراه هذا الموسم بسبب عدم الانتهاء من تصويره وعدم البدء بمونتاجه الذي يستغرق الكثير من الوقت.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك