الأحد، 22 يوليو، 2012

ميس حمدان ترد على شائعة علاقتها بالفنان الشاب " رامي وحيد"

كتب بواسطة admin في 12:33 م بدون تعليقات

ميس حمدان ترد على شائعة علاقتها بالفنان الشاب " رامي وحيد"



أكدت الفنانة الأردنية الشابة ميس حمدان أنها وشقيقتها المطربة مي سليم في تواصل دائم وتفاهم نظرا لتقارب العمر بينهما وقالت في حوار نأخذ رأي بعضنا في الأعمال التي تعرض لنا وهناك مشروع فيلم مشترك ولكنه مازال في مرحلة الكتابة كما ننوى تقديم برنامج مشترك في المرحلة المقبلة ولكننا لم نتفق على التفاصيل.


 سأل النجمة الشابة عن الشائعات التي تتعرض لها من وقت لآخر فأجابت: "أعتقد أن كل المشاهير وخاصة الفنانين يتعرضون للشائعات وكلما زاد نجاح وشهرة الفنان كلما زادت الشائعات حوله  فمثلا عرفت بشائعة علاقتي بالفنان الشاب " رامي وحيد" وشائعة زواجي من رجل أعمال وشائعة  وفاتي في حادث" ولكنني لا أنظر لتلك الشائعات ولا التفت إلا لعملي فقط.


ميس قالت إن اللهجة الصعيدية سهلة وجميلة ومحببة إلى قلبها  وأنها متداولة في الأعمال الفنية لذلك لم تجد مشكلة في إتقانها خلال مسلسلها "النار والطين" وأضافت: "الفنان الحقيقي يستطيع تقمص وتقليد أي دور ولهجة وشخصية كما أن هناك مدربون للهجة الصعيدية ومصححين نستعين بهم لانجاز الدور.


ميس حمدان كشفت أنها ليست خائفة من صعود الإخوان المسلمين وقالت: "أعتقد أن من يخاف هو من يخطأ والفنان الحقيقي لا يخاف من أحد طالما أنه يقدم فنا راقيا فمثلا عندما أجسد دور غجرية ترقص في الموالد فأنا لا أخدش حياء أحد خاصة وأن العمل رمضاني لأنني أرتدي ملابس محتشمة وغير عارية كما أن دور الغجرية موجود بالفعل في الحياة الصعيدية فلماذا لا يتم التعرض لهذه الشريحة بشكل محترم أم أن الاعتراض على الفن سيكون لمجرد الاعتراض.


وعن أسباب ابتعادها عن الغناء قالت ميس حمدان: "عندما انشغلت بتصوير ثلاثة أعمال رمضانية بالطبع توقف نشاطي الغنائي لمحاولة اللحاق بالركب الرمضاني وكنت قبلها متعاقدة مع شركة روتانا لإنتاج أكثر من ألبوم ولكن الساحة السياسية وما تمر به البلاد العربية هو ما أجل المشروع ولكنى جاهزة بأغنيتين سأتكتم تفاصيلها  لحين استقرار الأوضاع وأستطيع القول إنني سأتعاون مع الملحنين محمد رحيم وتامر الصالح" وإحداهما ستصور بطريقة الفيديو كليب.


ميس حمدان قالت إن ابتعادها عن السينما والمسرح هو بسبب حالة الركود مشيرة إلى أن معظم ما يقدم حاليا من أعمال لا ترقى لمستوى الفن بل هي بعض الاسكتشات والاستعراضات الراقصة. وأضافت أن نجوم  السينما  أنفسهم أصبحوا يهربون منها متوجهين للدراما والعمل السينمائي حاليا يعتبر مجازفة أما المسرح فحدث ولا حرج فهو في حالة يرثى لها رغم محاولات التواصل مع المخرج الكبير جلال الشرقاوي الذي شاهدني في برنامجا " 100 مسا " وكان هناك شبه  اتفاق على انجاز عمل مشترك ولكن لم يحدث شيء حتى الآن.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك