الاثنين، 25 يونيو 2012

ريهانا : سعيدة بخناق الرجال عليها

كتب بواسطة admin في 1:45 م بدون تعليقات

ريهانا : سعيدة بخناق الرجال عليها



حالة من الشعور بالثقة والغرور سيطرت علي نجمة الغناء الشابة ريهانا بعد المشاجرة التي دارت بين حبيبها السابق المطرب كريس براون وبين صديقها الموسيقي درايك والذي تدور الشائعات حول وقوعه في غرامها.


حيث شهد ملهي ليلي بمدينة نيويورك وقوع تلك المشاجرة العنيفة بين الاثنين وتدخل فيها الحاشية الخاصة بكل منهما، وتردد أن السبب وراء وقوع تلك المشاجرة هي سيدة خاصة جدا وهي ريهانا.


ولحسن الحظ لم تتواجد ريهانا في ذلك اليوم في الملهي الليلي علي الرغم من وجود عدد من نجوم الغناء في تلك الليلة، وذكرت جريدة »يو اس ويكلي« أن ريهانا عندما علمت بالأمر انتابتها حالة من النشوة والسعادة بعد اكتشافها أن رجلين يتصارعان علي قلبها.وأضافت الجريدة نقلا عن مصدر مقرب لريهانا أنها علمت بالأمر بعد قيام كل أصدقائها بارسال رسائل نصية لها علي هاتفها تخبرها بما حدث، لتنتابها حالة من الضحك فور علمها بالمشاجرة كما أعربت عن حظها الشديد لعدم توجهها إلي الملهي في تلك الليلة تحديدا وخاصة أنها من رواده الدائمين.


وقام براون البالغ من العمر 23 عاما بوضع صورة من المشادة علي صفحته الخاصة علي موقع تويتر وهي الصورة التي أظهرت تعرضه لشرخ خطير في ذقنه بعد قيام أحد المرافقين لدرايك برميه بزجاجة علي وجهه، والمثير أنها كانت المرة الأولي التي يلتقي فيها كريس ودرايك وجها لوجه حيث لم تجمع بينهما أي سابق معرفة من قبل.


وقام درايك بنفي وجود أي علاقة له بما جري وحرص علي اخلاء مسئوليته تجاه ذلك الحادث العنيف، وصرح المتحدث باسمه أن درايك كان في طريقه لمغادرة المكان في نفس الوقت الذي بدأت فيه المشاجرة، وبالتالي فهو غير مسئول عن الاصابات الجسدية والتلفيات التي أصابت المكان.


جدير بالذكر أن ريهانا البالغة من العمر 24 عاما ارتبطت بكريس بشكل سري قرابة العامين، كما تردد أنه بعد انفصالها عنه دخلت في علاقة عاطفية مع درايك.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك