السبت، 8 سبتمبر، 2012

بالصور حكاية المشاهير والزواج

كتب بواسطة admin في 1:15 ص بدون تعليقات

بالصور حكاية المشاهير والزواج


رغم أنّهم يعلنون أنّ الإنفصال نهائي وأنّ الحب قد إنتهى ولا يمكن أن يعود، يُفاجأ الجمهور بعودة المياه إلى مجاريها بين بعض المشاهير مرة أخرى واستعدادهم للارتباط الرسمي في جو من الحماس والغرابة والخيال.

في ما يلي أحدث قِصص ارتباط مشاهير هوليوود وبعض خفايا تحضيرات زفافهم، نرصدها لكِ من شهر آب (أغسطس) الفائت:

بيل وتيمبرلايك وزواج في مونتانا

بعد مواعدة خمس سنوات ومناوشات مع وسائل الإعلام المختلفة، دخلت علاقة الممثلة جيسيكا بيل والمغني والممثل جاستين تيمبرلاك مرحلة نهائية وعلنية في الاستعداد للعيش تحت سقف واحد على تلال هوليوود والارتباط رسمياً في الأيام المقبلة.

وفي خفايا تفاصيل تحضيرات الزواج وبعيداً عن ضجيج هوليوود، إختار العروسان الإحتفال بزفافهما المتوقع خلال شهر أيلول (سبتمبر) في أفخم منتجعات مونتانا الخاصة جداً في Yellowstone Club. يعتبر الأخير بحد ذاته من أفخر الجبال الجليدية للتزلج والتنزه في المنطقة.

ورغم عدم ظهورهما إعلامياً بطريقة مكثفة، خرج الثنائي في نزهة رومانسية على الأقدام كانت هي الأولى من نوعها. في هذه الرحلة، أظهرت بيل خاتم خطوبتها الماسي الذي وصل ثمنه بحسب موقع مجلة US إلى 130 ألف دولار أميركي.

أمّا بالنسبة إلى فستان الزفاف، فلا تزال بيل تستمتع بالشغف والتكهنات الشعبية والإعلامية حوله بعدما قرّرت إبقاء تفاصيله طي الكتمان، بالرغم من بعض التسريبات التي تؤكد أنه من إبداعات المصمّمة Monique Lhuillier لخريف 2012.

غاغا وإثارة لا تنتهي

مجدداً، أثارت المغنية ليدي غاغا التكهنات حول علاقتها بحبيبها الممثل وعارض الأزياء تايلور كيني بعدما نشرت صورة لنفسها في ثوب زفاف. وبلمح البرق، شرحت المغنية المثيرة للجدل خلفيات الصورة لمعجبيها. إذ أكّدت أنّها قرّرت في مناسبة زواج أعز صديقاتها، ان تجربة بعض فساتين الزفاف للمصممة العالمية فيرا وانغ.

وكانت غاغا قد احتفلت بالذكرى السنوية الأولى لعلاقتها بالممثل كيني خلال أوائل شهر آب (أغسطس) في وقت تعهّدت فيه بالحرص (بحسب مقابلة لها مع صحيفة “صن”البريطانية) على عدم اتخاذ خطوة الزواج قبل التأكد من دوام زواجها، خصوصاً أنّ الطلاق ليس خياراً بالنسبة إليها.

خطوبة أنيستون وثيرو

بعد أكثر من عام على العلاقة العاطفية التي جمعَت بين الممثل والمخرج وكاتب السيناريو جاستين ثيرو والممثلة جينيفر أنيستون، أكدت مجلة People الأميركية خطوبة الثنائي رسمياً بعدما قبلت أنيستون عرضه للزواج منها خلال حفل عيد ميلاده في العاشر من آب (أغسطس). كان قبولها بمثابة أكبر هدية لهُ!

وكان النجمان قد إلتقيا لأول مرة في أيار (مايو) 2011 واشتركا معاً في بطولة الفيلم الكوميدي «واندرلاست»، الذي عُرض العام الحالي. وكانت أنيستون التي تشتهر بدورها في المسلسل التلفزيوني Friends قد تزوّجت من الممثل الأميركي براد بيت وانفصلا عام 2005 بعد زواج دام خمسة أعوام في وقت تُعد هذه أول زيجة لثيرو.





مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك