الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012

بالفيديووالصور.. غادة رجب: روتانا ذبحتنى لصالح مطربين آخرين

كتب بواسطة admin في 11:48 م بدون تعليقات

سعدت باحتفاء السفارة التركية بالألبوم الجديد وبأنها اعتبرته مدا لجسور المحبة بين مصر وتركيا..
بالفيديووالصور.. غادة رجب: روتانا ذبحتنى لصالح مطربين آخرين




عبرت المطربة غادة رجب عن سعادتها باحتفاء السفارة التركية بها وبألبومها الجديد «صورتى» الذى سيطرح خلال أيام فى مصر بالتزامن مع طرحه فى تركيا، كما عبرت عن سعادتها أيضاً بما قاله السفير التركى فى القاهرة حسين عونى عنها من أنها مدت أجمل جسور المودة والمحبة بين مصر وتركيا، وأضافت غادة أنها بذلت مجهودا كبيرا فى التحضير لهذا الألبوم، خاصة أنها تنتجه على نفقتها الخاصة.

وأشارت غادة: شرفت بالتعاون مع المنتج محسن جابر ومع شركة مزيكا فى توزيع وتسويق الألبوم وهى من الشركات العريقة التى لها تاريخ كبير وتحترم نجوم الغناء الذين تتعاون معهم، خاصة أننى مررت بتجربة مريرة مع شركة روتانا وشعرت بتعاونى مع محسن جابر أن الله أنصفنى.

وأضافت غادة: تعاقدى مع روتانا أصابنى بالإحباط لما وجدته معهم من تجاهل متعمد لذبحى على الساحة الغنائية لصالح نجوم آخرين، وهو ما جعلنى أشعر بعدم الرغبة فى العمل ولا الغناء إلا أننى أشكرهم على هذه المعاملة بهذا الشكل لأنه كان سببا وحافزا لكى أتحدى نفسى وأعود للساحة الغنائية بقوة من خلال ألبومى الجديد «صورتى» والتى أتوقع أنه سيكون مفاجأة لكل جمهورى.

وعن ألبومها وتفاصيله قالت: لقد تعاونت مع شعراء مصريين وموسيقيين أتراك، فالألبوم يضم 6 أغنيات هى: «ياما زن» وهى كلمات بهاء الدين محمد وألحان الملحن التركى إيهان باسكال وتوزيع الموزع التركى سميح أردوغان، وأغنية «تعرف ليه» وهى كلمات بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع التركى كيراج، وأغنية «أوى أوى» كلمات بهاء الدين محمد وألحان التركى أنونيم وتوزيع محمد مصطفى، وأغنية «دايما معاك» وهى كلمات هانى عبدالكريم وألحان وتوزيع التركى سلامى شاهين، وأغنية «كله من دا» وهى كلمات بهاء الدين محمد وألحان التركى عبدالرحمن كيزلاى وتوزيع التركى سميح أردوغان، وأغنية «صورتى» وهى كلمات بهاء الدين محمد وألحان التركى سلامى شاهين وتوزيع التركى سميح أربجان، إضافة إلى مقطع موسيقى لأغنية صورتى على آلة الكلارنيت مع حسنو سينلينديرسى.

وأكدت غادة: لقد قمت بتجهيزات الألبوم من تسجيل ومكساج فى تركيا مع مهندس الصوت التركى بايولكان، فيما عدا أغنية «أوى أوى» فقد كانت من هندسة صوتية لخالد رؤوف.
وعن إهدائها ألبوم «صورتى» إلى روح جدتها لوالدتها تقول غادة: أهديت الألبوم إلى روح جدتى لأننى كنت أحبها جداً ولأنها رحلت عن عالمنا عام 2012 رغم وصولها إلى مراحل متطورة مع مرض الزهايمر فإنها كانت تتذكرها دائما وتدعو لها.

وأوضحت غادة أنها انتهت من تصوير أغنيتى «صورتى» و«دايما معاك» مع المخرج التركى كوبلاى كاساب، إضافة إلى كليب «أوى أوى» مع المخرجة ساندرا نشأت والتى صورتها فى أحد محلات ألعاب الأطفال بالمعادى، وتعرض حاليا على شاشة قناة مزيكا، وأعربت غادة عن سعادتها بالعمل مع المخرجة ساندرا نشأت فى الكليب.

تؤكد غادة: لقد درست اللغة التركية حتى أتقن الغناء بها، حيث إنها كانت تغنى من قبل بالتركى «كالبغبغان» على حد قولها دون معرفة معانى كلمات الأغانى التى تؤديها.

وقالت غادة موضحة: هذه ليست المرة الأولى التى أغنى فيها بلغة أو لهجة غير لغتى العربية ولهجتى المصرية فقد غنيت من قبل باللهجة التونسية والعراقية والخليجية واللبنانية وغنيت باللغة الإنجليزية لكن سعادتى أكثر عندما أغنى باللغة التركية لتقارب الأذواق الغنائية بين مصر وتركيا.














مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك