الأربعاء، 26 سبتمبر 2012

تعرف على أخطر عشر نساء على الإنترنت لعام 2012

كتب بواسطة admin في 9:38 م 1 تعليق

تعرف على أخطر عشر نساء على الإنترنت لعام 2012



 في تقرير نشرته شركة McAfee المختصة بالحماية من الفيروسات، احتلت الممثلة 'إيما واتسون' المعروفة من خلال دورها في فيلم 'هاري بوتر' المركز الأول في لائحة أخطر عشر إناث من المشاهير من حيث ارتباط أسمائهن بفيروسات على الإنترنت.

وهذه الدراسة قائمة على حقيقة أن قراصنة الإنترنت يستخدمون أسماء المشاهير لجذب المستخدمين إلى مواقع أو روابط تحمل فيروسات أو برامج تجسسية تصيب مستخدميها، حيث يذكر التقرير أن 12% من نتائج البحث عن صور 'إيما واتسون' تحمل فيروسات أو برامج تجسسية أو أنواع أخرى من البرامج الضارة.

والملفت للانتباه في هذه الدراسة من شركة 'مكافي' أن اللائحة بكاملها كانت من المشاهير الإناث سواء في مجال التمثيل أو الغناء كالمطربة والممثلة 'سيلينا غومز'، والمطربة المشهورة 'شاكيرا'، والممثلة 'كاميرون دييز' و'سلمى حايك'.

ومن النصائح التي قدمتها شركة 'مكافي' لمستخدمي الإنترنيت أثناء بحثهم عن أخبار أو صور المشاهير، أخذ الحيطة والحذر الشديد عند البحث عن خبر هام يملأ الصحف والإعلام كأخبار المشاهير أو الكوارث الطبيعية أو الأخبار السياسية وبخاصة إذا كانت المواقع مليئة بالمحتويات المجانية والروابط المشبوهة. كما يجب فحص روابط المواقع قبل الدخول إليها وذلك باستخدام أحد برامج الأمان أو أدوات البحث الآمن.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

1 التعليقات:

I waѕ curiοus if you eνеr considered сhаngіng the ρagе lаyout
of уouг website? Its νery well wrіtten; I loνe what yοuve got to say.
But mаybе you сould a littlе
morе in the way оf content so peоple сould сonnect
wіth it betteг. Youvе got an aωful lot of text foг only
having 1 οг 2 pictures. Maybе уοu сould ѕpaсe it out better?


Mу website - content management systeem

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك