الأحد، 12 أغسطس، 2012

تهدد "الأطباء" بالدعوة لإضراب عام احتجاجا على عدم تأمين المستشفيات

كتب بواسطة admin في 3:59 م بدون تعليقات

تهدد "الأطباء" بالدعوة لإضراب عام احتجاجا على عدم تأمين المستشفيات



هددت نقابة أطباء مصر بالدعوة إلى إضراب شامل بجميع مستشفيات وزارة الصحة، خاصة بعد ارتفاع وتيرة الاعتداء على أقسام الاستقبال بالمستشفيات فى الآونة الأخيرة.

وقالت النقابة فى بيان لها اليوم الأحد، إن ظاهرة الاعتداء على المستشفيات والأطقم الطبية العاملة بها تفشت فى الفترة الأخيرة، وهو ما أثر سلباً على تقديم الطبيب لواجباته الإنسانية تجاة المرضى.

وأكد البيان، أن استمرار حوادث الاعتداء على المستشفيات وسع من إنشار أفكار الإضراب الجزئى والامتناع عن العمل، وهو ما أثر سلباً على أداء المستشفيات وآليات عملها.

وأضاف البيان، إن فريق العمل الطبى الذى يؤدى واجبه داخل المستشفيات وخاصة أقسام الاستقبال والطوارىء والعناية المركزة والعمليات والحضانات يمثلون العين الساهرة على حفظ وصيانة صحة وسلامة المواطنين، مشيراً إلى أن إستمرار الإعتداء على المستشفيات يعد تهديداً خطيراً للأمن القومى المصرى وسلامة وتماسك المجتمع.

وإنتقد البيان، تجاهل المسئولين إيجاد حلول حقيقية للخروج من الأزمة مشيراً إلى أن النقابة خاطبت العديد من الجهات الرسمية من خلال تصورات وآليات لتأمين المستشفيات إلا أنها لم تتحرك مطالباً بجهاز شرطة متخصص لحمايته المستشفيات.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك