الأربعاء، 22 أغسطس، 2012

مخرج سينمائي ينتحر بطريقة "تراجيدية"

كتب بواسطة admin في 7:00 ص بدون تعليقات

مخرج سينمائي ينتحر بطريقة "تراجيدية"



قال مكتب الطبيب الشرعي في مقاطعة لوس انجلوس إن المخرج السينمائي توني سكوت الذي أخرج أفلام حركة وإثارة بارزة مثل "توب جن" Top Gun انتحر بالقفز من فوق جسر بميناء لوس انجليس.
وقال اللفتنانت جو بيل وهو مسؤول بمكتب الطب الشرعي إن سكوت "68 عاما" البريطاني المولد شوهد يوقف سيارته على جسر فينسنت توماس ويقفز الى الماء نحو الساعة 12.30 بعد الظهر بالتوقيت المحلي وقام المسؤولون على انفاذ القانون بانتشال جثته من الميناء قبل فترة وجيزة من الساعة الثالثة.
وقال بيل إنه تم انتشال الجثة بمعرفة الشرطة من الميناء قبل الساعة الثالثة بعد الظهر وتم التعرف عليها وتحديد انها جثة المخرج وهو الاخ الاصغر للمخرج ريدلي سكوت.
وأضاف بيل أنه لا توجد ادلة فورية تدفع المحققين الى الاعتقاد بان موت سكوت ليس انتحارا. ولم يتم تشريح الجثة بعد.
وقالت صحيفة ديلي بريز نقلا عن مسؤول بحرس السواحل الأمريكي في تقرير على نسختها على الانترنت إنه عثر على رسالة انتحار داخل سيارة سكوت التي كانت تقف على الجسر المعلق.
ويربط الجسر منطقة ميناء سان بيدرو في الطرف الجنوبي من لوس انجليس بمنطقة تيرمنال ايلاند في الميناء.
وقالت كاثرين رو المتحدثة باسم المخرج في بيان مقتضب "يمكنني ان اؤكد ان توني سكوت رحل بالفعل.العائلة تطلب احترام الخصوصية في هذا الوقت."
وولد سكوت في نورث شيلدز بنورثامبرلاند بانجلترا وأخرج أكثر من 20 فيلما سينمائيا وعرضا تلفزيونيا وانتج نحو 50 برنامجا.
واشتهر باخراج فيلم "توب جن" Top Gun بطولة توم كروز عام 1986 وفيلم الاثارة "المد القرمزي" عام 1995 بطولة دينزيل واشنطن وجين هاكمان.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك