السبت، 25 أغسطس، 2012

سميرة سعيد:أسرع قرار إتخذته فى حياتى الإشتراك فى "صوت الحياة"

كتب بواسطة admin في 7:07 ص 1 تعليق

سميرة سعيد:أسرع قرار إتخذته فى حياتى الإشتراك فى "صوت الحياة" 



عبرت الديفا النجمة سميرة سعيد عن سعادتها الكبيرة بالاشتراك فى لجنة تحكيم برنامج "صوت الحياة"، مؤكدة أن قرار الموافقة على الاشتراك بالبرنامج كان أسرع قرار اتخذته فى حياتها، مشيرة إلى أنها فضلت ألا تفكر كثيرا فى الأمر حتى لا تتردد وترفض الاشتراك مثلما رفضت عدة عروض شبيهة بالبرنامج من أكثر من قناة.

وأضافت سميرة أنها كانت تحلم بتقديم برنامج لاكتشاف النجوم ،إلا أنها كانت تفكر فى أن يطوف البرنامج كل المحافظات لاكتشاف المواهب المدفونة والبعيدة عن العاصمة حرصا منها على الحفاظ على التراث والفلكلور الغنائى الذى يميز كل محافظة عن الأخرى، لكنها لم يساعدها الحظ فى أن تنفذ تلك الفكرة.

وعن بداية انطلاق البرنامج أوضحت سميرة أنها ستبدأ فى تسجيل الاختبارات فى شهر سبتمبر المقبل، وسينطلق البرنامج على الهواء مباشرة فى شهر أكتوبر المقبل.

من جانبه، عبر الموسيقار حلمى بكر عن سعادته باشتراكه فى البرنامج، رافضا الحديث عن تفاصيله مفضلا أن يفاجئ الجمهور به وبما سيقدمه من مواهب غنائية.

يذكر أن برنامج "صوت الحياة" والذى سيقدم على شاشة قناة الحياة هو البرنامج الأول من نوعه على شاشة الحياة، حيث لم يسبق لها أن قدمت برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية ، وهو البرنامج الذى سينافس عدة برامج لاكتشاف المواهب فى الفترة المقبلة أهمها برنامج " star academy "و" Arabs Got Talent" والتى تشارك فى لجنة تحكيمه المطربة نجوى كرم ، و"Arab idol"والذى يشارك فى لجنه تحكيمه الفنان راغب علامة والمطربة أحلام وبرنامج "the voice" والتى تشارك فى لجنة تحكيمه المطربة شيرين عبد الوهاب.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

1 التعليقات:

أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك