الأحد، 19 أغسطس، 2012

بالفيديو.. تشن مديرية أمن الغربية حملة للقبض على باقى أفراد عصابة الأسلحة الآلية

كتب بواسطة admin في 4:54 م بدون تعليقات

بالفيديو.. تشن مديرية أمن الغربية حملة للقبض على باقى أفراد عصابة الأسلحة الآلية



تجهز مديرية أمن الغربية إلى مأمورية سرية عاجلة لضبط عنصرين خطرين من باقى أفراد التشكيل العصابى الذى يضم سبعة عناصر، بينهم سيدتان، حيث تم القبض على 4 أشخاص بالمحلة بينهم هارب من مؤبد من سجن وادى النطرون، مقيم بعين شمس بالقاهرة، والمتواجد حاليا بمستشفى المنصورة المصاب بـ7 طلقات بجسده أثناء مقاومة السلطات.

كانت الأجهزة الأمنية قد قامت بمناقشة المتهمين المقبوض عليهم واعترفوا بارتكاب أكثر من 50 واقعة سرقة بالقاهرة والدقهلية والغربية خلال العامين الماضيين عقب الثورة.

كما تقوم المباحث الجنائية بتطوير مناقشة المتهمين لمعرفة تفاصيل الوقائع التى تم ارتكابها وأصحاب السيارات الذين تم الحصول على مبالغ مالية منهم مقابل تسليمهم سياراتهم المسروقة، واعتراف المتهمين بارتكابها، وتقوم حاليا قوات الأمن مع المباحث الجنائية بإعداد عدة تشكيلات تضم المقدمين حسين غنيم وكيل فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود ومحمد فتحى ومحمود الجيار وأحمد كوهيه والرواد أحمد العايدى وحسن أبو المجد والنقباء عمرو عبد الحسيب وأحمد عبد الشافى وأحمد مصلح بالتنسيق مع الأمن العام، تحت إشراف اللواء السيد جاد الحق مدير الإدارة العامة للأمن العام بوسط الدلتا وضباط الأمن المركزى والشرطة السريين باستهداف 2 من العناصر الخطرة ضمن أفراد التشكيل، بعد أن تم تحديد أماكن اختبائهم من جانب المصادر السرية واعترافات المتهمين.

كشفت المباحث أعضاء التشكيل، حيث تم إلقاء القبض على المتهم محمود فوزى عبد الوهاب بالدقهلية أثناء قيامه بمحاولة سرقة سيارة وإطلاقه النار على أحد الضباط بالدقهلية، ليصبح ما تم القبض عليه حتى الآن من أفراد التشكيل 5 أشخاص، بينهم سيدتان.

قام فريق من المباحث الجنائية بمديرية أمن الدقهلية بالانتقال إلى فرع البحث الجنائى بالمحلة لمناقشة المتهمين المقبوض عليهم حول وقائع السيارات المبلغ بسرقتها فى المحاضر الرسمية، بالتنسيق مع العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود والعميد خالد العرنوسى مدير المباحث الجنائية والعقيد أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية بالمديرية تحت إشراف اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية.

قامت الأجهزة الأمنية بالاتصال بصاحب السيارة الهيونداى النترا 2012 التى تم سرقتها صباح أمس، وتم ضبطها مع المتهمين ملك الدكتور محمود محمد خليل طبيب بيطرى، مقيم بشارع على بك بثان طنطا والذى حضر إلى فرع البحث الجنائى وتعرف على السيارة واعترف المتهمون بارتكاب وقائع سرقة 20 سيارة بمحافظة الدقهلية و10 سيارات بمحافظة الغربية و20 سيارة بمحافظة القاهرة حسب "مصدر أمنى" قام بمناقشة المتهمين.

تولى علاء قاعود مدير نيابة ثان المحلة التحقيقات، وقرر التحفظ على المضبوطات والاطلاع على الأحراز والأسلحة والذخائر المضبوطة والقنابل المسيلة للدموع والطلقات تحت إشراف المستشار مؤمن سلمان المحامى العام لنيابات شرق طنطا.






مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك