السبت، 18 أغسطس، 2012

يقطع شاب بلغارى أصابع زوجته و السبب...؟

كتب بواسطة admin في 12:03 ص بدون تعليقات

يقطع شاب بلغارى أصابع زوجته و السبب...؟



كالكوتا ـ البنغال : يبدو أن سيطرة الغيرة على شاب بنغالي متزوج دفعته للقيام بأمر غريب وخطير من نوعه حيث قام بقطع أصابع زوجته اعتراضا على رغبتها في استكمالها دراستها الجامعية ، بينما هو لم يتخط الصف الثامن، وقام بإلقاء أصابعها في القمامة حتى لا يتمكن الأطباء من إعادتها مرة أخرى.

ويعمل الشاب المتزوج رفيق الله إسلام 30 عاما بدولة الإمارات العربية عاملا،بينما زوجته حوا اختر 21 عاما كانت تنوى استكمال دراستها العليا ، وسيخضع الشاب الجاني لعقوبة السجن مدى الحياة.

وتروي حوا اختر تفاصيل الواقعة بقولها بعد أن عاد زوجها إلى بنجلاديش أراد أن يتناقش معها  ، وحذرها من رغبتها في استكمال تعليمها وفجأة عصب عينها  وربط يدها وأيضا قام بإغلاق فمي بلاصق، قائلا إنه سيعطيني بعض الهدايا، ولكن بدلا من ذلك قام بقطع أصابعي.

واشارت حوا اختر أن الأطباء أبلغوه أنه من الممكن إعادة زراعة الأصابع خلال 6 ساعات من الحادث، لكنه رفض أن يعطيها لهم، وقام أحد أقاربه بإلقائها في سلة القمامة، وعثرنا عليهم بعد البحث لكن الوقت كان متأخرا.

وعلى الرغم من قطع أصابعها، تعرب حوا اختر أنها  تعيش حاليا في منزل والدها ومازالت مصرة على استكمال دراستها؛ حيث بدأت تتعلم الكتابة بيدها اليسرى.

و يقول محمد صالودين رئيس الشرطة البنغالية  إن رفيق الله إسلام اعترف بجريمته، بعد أن ألقي القبض عليه في العاصمة دكا، وسيواجه اتهامات بارتكاب عاهة مستديمة.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك