الثلاثاء، 14 أغسطس، 2012

تخلص من الترهلات بالجسم بنصائح سحرية

كتب بواسطة admin في 4:31 ص بدون تعليقات

 تخلص من الترهلات بالجسم بنصائح سحرية



تعانى مجموعة من الفتيات والسيدات من بروز منطقة البطن وخاصة بعد الحمل والولادة، وتقول خبيرة التجميل نانيس سليم لعلاج المشكلة لا ننصح باستخدام المشد "الكورسيه" إلا لفترات قصيرة كحضور المناسبات مثلاً، مع العلم أن المشد يضعف عضلات البطن ويزيد الترهل، وبالنسبة للترهل فى البطن فننصح بأداء تمارين خاصة تمارس فى المنزل ولا حاجة للذهاب للنوادى الصحية.

يمكن ممارسة تمرين كتم النفس لثوان بسيطة مع شد البطن للداخل ونحن فى مكان الدراسة أو العمل أو فى المنزل، فانتظار القيام بتمارين فى أوقات معينة يجعل تنفيذها صعبا.

وتوضح نانيس أن رجوع البطن لوضعها الطبيعى يحتاج لشهور طويلة فلابد من الصبر فبعض الفتيات يمللن عندما يمر شهران أو ثلاثة دون اختفاء للبروز فيتركن التمارين ويزيد وزنهن من جديد قبل فترة وجيزة من وصولهن للهدف.

النقطة الأخيرة، أن كثيرا من السيدات يزعجهن البروز البسيط ولا يتسامحن مع أنفسهن عند وجوده، ونقول لهن، إن البطن إذا كبر وحدث بعض الترهل فرجوعه كما كان أقرب للمستحيل، ولكنه يختفى لدرجة لا يظهر معها للآخرين وهذا ممكن جداً .

وتشير سليم إلى أن هناك مجموعة من الخطوات لعلاج ترهلات الوجه باستخدام ملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من ماء الورد يدهن بها الوجه مساء ويغسل بعد ساعة بماء فاتر.

أما بالنسبة لترهلات الثدى فالكريمات لا تحقق الفائدة، ولكن ما يمكن أن يكون له فائدة هو الرياضة الخاصة بالصدر مع الاستمرار عليها، وإذا لم تفد، فعند ذلك يمكن الذهاب إلى طبيب مختص، لتجنب حدوث الترهل للثديين مع مراعاة الطريقة السليمة للإرضاع لأنها تؤثر على حجمهما وتناسقهما.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك