الاثنين، 13 أغسطس، 2012

عاااجل ..إحالة توفيق عكاشة وإسلام عفيفى للجنايات بتهمة التحريض على قتل الرئيس

كتب بواسطة admin في 6:02 م بدون تعليقات

عاااجل ..إحالة توفيق عكاشة وإسلام عفيفى للجنايات بتهمة التحريض على قتل الرئيس



قرر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، إحالة كل من الإعلامى توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، وإسلام عفيفى، رئيس تحرير جريدة الدستور، إلى محكمة جنايات القاهرة.

وقال المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد والمتحدث الرسمى للنيابة العامة، فى بيان له اليوم الاثنين، إن النيابة قد أسندت إلى توفيق عكاشة تهمة التحريض على قتل الرئيس محمد مرسى رئيس الجمهورية، والتعدى بالإهانة وتوجيه عبارات تحمل عيبا لشخصه، كما أسندت إلى إسلام عفيفى قيامه بنشر فى أعداد من جريدة الدستور، بيانات وأخبار وشائعات كاذبة تنطوى على إهانة رئيس الجمهورية من شأنها تكدير الأمن العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة وزعزعة استقرار البلاد وإثارة الفزع بين الناس.

وأوضح المستشار السعيد أن النيابة قد باشرت إجراءات التحقيق خلال الأيام الماضية فى البلاغات العديدة المقدمة إليها من بعض المواطنين فى هذا الشأن، وما ورد فى تحريات الشرطة، مشيراً إلى أن التحقيقات قد أسفرت عن توافر أدلة قولية ومادية وفنية تؤكد وقوع الجرائم سالفة البيان وارتكاب المتهمين لها.

وكانت النيابة العامة قد حددت للمتهمين أكثر من موعد لاستجوابهما فى التحقيقات، إلا أنهما قد رفضا الحضور، وقال المستشار عادل السعيد، إنه تم إرسال ملف القضيتين إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة عاجلة لنظرهما.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك