الجمعة، 20 يوليو، 2012

تستبدل «فيسبوك» بريدك الإلكتروني بآخر مراقب

كتب بواسطة admin في 1:15 ص بدون تعليقات

تستبدل «فيسبوك» بريدك الإلكتروني بآخر مراقب



أشار تقرير نشر مؤخرا إلى أن عملاق مواقع التواصل الاجتماعي، شركة فيسبوك، تقوم باستبدال البريد الإلكتروني الذي تم وضعه من قبل المستخدمين بآخر يتبع لها ويخضع تحت المراقبة. 


وبين التقرير أن فيسبوك يقوم باستبدال البريد الإلكتروني بآخر له نفس الاسم الموجود على حساب المستخدم إلا أنه ينتهي بفيسبوك دوت كوم. 


وجاء في التقرير أن شركة فيسبوك تقوم بعرض هذا البريد الإلكتروني على حساب المستخدم بدلا من البريد الإلكتروني القديم، حيث يتم استقبال الرسائل الإلكترونية في الغالب دون علم المستخدم بوجود هذا البريد الجديد. 
وقال أحد المدونين ممن اكتشفوا النظام الجديد الذي تتبعه فيسبوك، غيرفاس مارخام «تمكنت فيسبوك من الدخول بشكل سري بين المستخدم ورسائله، حيث أن هذا النظام الجديد يعتبر نوعا من القرصنة التي تمكن قراصنة الإنترنت من لعب دور الطرف الثالث الذي يمكنه اعتراض أي رسالة الكترونية». 


وأشار التقرير إلى أنه يمكن للمستخدم تغيير البريد الإلكتروني المفروض عليه من شركة فيسبوك ببساطة من خلال الدخول إلى خيار «التعديل» ومن ثم إلى خيار «معلومات الاتصال» وتغيير البريد الإلكتروني الموجود إلى المرغوب فيه. 
من جهة أخرى كشف فيسبوك، عن أشهر المعالم الموجودة حول العالم، والتي تعتبر الأكثر زيارة من قبل المستخدمين للانترنت. 


وبينت شركة فيسبوك أن المعالم الأكثر زيارة لا تقتصر على نوع أو طبيعة محددة حيث تنوعت المعالم الأكثر زيارة في العالم بين التاريخية والحدائق العامة، بالإضافة إلى المعالم الأخرى الرياضية ومراكز التسوق وحتى المطاعم. 
واحتل مركز التسوق في العاصمة الأرجنتينية، بيونيس أيريس، أبرز المعالم التي يتم زيارتها من قبل المستخدمين، وكازينو «كراون» في ميلبورن بأستراليا، وحديقة «باركيو دي ابارويرا» في سان باولو في البرازيل، وفي كندا احتل الملعب الرياضي «روجيرز سنتر» المركز الأول في تورينتو. 


وأضافت شركة فيسبوك أن المركز الثقافي الأكثر زيارة يقع في كوبنهاغن بالدنمارك، وفي فرنسا احتل حي تشامبس دي إيليزية الموقع الأول، أما في روسيا فتصدر نادي بروبيغاندا الليلي قائمة المواقع، وفي طوكيو جاءت قبة طوكيو ضمن أبرز المواقع

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك