الثلاثاء، 31 يوليو، 2012

اليوم.. ملاك العقارات القديمة ينظمون وقفة احتجاجية واعتصام أمام قصر الرئاسة

كتب بواسطة admin في 1:26 م بدون تعليقات

اليوم.. ملاك العقارات القديمة ينظمون وقفة احتجاجية واعتصام أمام قصر الرئاسة



أكد المهندس عمرو حجازى، المنسق العام لجمعية "المضارون من قانون الإيجار القديم"، أنهم سيعاودون التظاهر مرة أخرى، اليوم الثلاثاء أمام مقر قصر رئاسة الجمهورية، للمطالبة بمقابلة الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية بعد أن فشلوا فى مقابلته أمس خلال تظاهرهم أمام القصر.


وقال حجازى إنهم سيصرون فى وقفتهم، اليوم، على مقابلة الرئيس، قائلين: "هو الوحيد القادر على إصدار تعليماته بتعديل قانون الإيجار القديم، خاصة بعد أن فشلت الحكومات السابقة فى تعديل هذا القانون، وبعد أن خاب أملهم كملاك للعقارات القديمة فى اللجنة التأسيسية أيضا، والتى أغفلت تعديل هذا القانون فى وضعها للدستور".


وأضاف المنسق العام للجمعية، أنهم سينظمون قريبا وقفة احتجاجية أخرى أمام مقار اللجنة التأسيسية للدستور، بعد أن تجاهلت تعديل هذا القانون فى وضعها للدستور، مشيرا إلى أن استمرار هذا القانون يتسبب فى خسائر كبيرة أولها استمرار غلق أكثر من 8 ملايين وحدة سكنية دون استفادة، بالرغم من أن فتح هذه الوحدات وتحريرها سيساهم فى حل أزمة الإسكان.


وكان العشرات من أصحاب العقارات الخاضعة لقانون الإيجار القديم قد نظموا ظهر أمس الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة الجمهورية بقصر الاتحادية بمصر الجديدة للمطالبة بإلغاء قانون الإيجار القديم المجحف بحقهم.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك