الثلاثاء، 24 يوليو، 2012

تعد "الباروكة" صرعة النجمات السوريات في رمضان

كتب بواسطة admin في 11:21 م بدون تعليقات


تعد "الباروكة" صرعة النجمات السوريات في رمضان



بينما لجأ عدد من الفنانات السوريات إلى "الباروكة" أو الشعر المستعار في مسلسلاتهن الرمضانية كضرورة درامية تناسب الشخصية التي يجسّدنها، استعانت أخريات بها للإطلالة بلوك جديد. هكذا، تؤكد الباروكة حضورها في عدد من مسلسلات الموسم الجديد.


وتعتبر جيني أسبر من الفنانات اللواتي يحرصن على الظهور بشكلٍ مختلف في كل عمل تشارك فيه. وبينما ستظهر هذا العام في مسلسل "رومانتيكا" وتضع "باروكة" حمراء فاقعة ذات غرة أمامية قصيرة، ستطلّ في مسلسل "بنات العيلة" بالشعر الأسود الطويل وهو عبارة عن ضفيرة أو"جدّولة". ولن تقتصر إطلالة الفنانة السورية بالشعر المستعار على العملين، بل إنّها استعانت بأكثر من باروكة لإطلالتها في الجزء الرابع من "صبايا" الذي انتهت من تصويره في دبي، وقد اعتمدت في الكثير من المشاهد على الباروكات الملونة كالشقراء الصارخة والحمراء. وأبرز الباروكات واحدة شقراء كانت قد أبدت جيني إعجابها بها.


كذلك، تستعين ديمة قندلفت بباروكة ذات شعر قصير ضمن إحدى لوحات "بقعة ضوء9". ويعود سبب اختيار الفنانة السورية للباروكة الحمراء إلى "كراكتر" الشخصية التي تؤديها في العمل الذي يخرجه عامر فهد.


وفي المسلسل نفسه، استعانت شكران مرتجى بعدد من الباروكات كونها تؤدي أكثر من لوحة، ولكل شخصية اختارت باروكة تناسب سنّها والمرحلة التي تدور فيها قصة اللوحة. أيضاً، لجأت شكران إلى الشعر المستعار في مسلسل "الأميمي" وهو عبارة عن ضفيرة أو"جدّولة". علماً أنّها تؤدي شخصية الداية "أم عبدو" في العمل الذي ينتمي إلى دراما البيئة الشامية.


ومن بين الفنانات اللواتي لجأن إلى الباروكة هذا العام، سلمى المصري في مسلسل "المفتاح". فقد اعتمدتها كضرورة درامية كونها تجسّد شخصية أم تنتمي إلى عائلة مسيحية بسيطة. كما تستعين الفنانة السورية بالحجاب الأسود في معظم مشاهدها.


أيضاً، فإن أمل عرفة استعانت بشعر مستعار خلال تجسيد دور البطولة في "رفّة عين". وقد اختارت النجمة السورية "غرّة" على جبينها. علماً أنّها تؤدي دور "هدية" التي ولدت في السجن من أب قضى حياته في شرب الخمور، وأم مقهورة ومغلوب على أمرها. تتجول هدية من مكان إلى آخر وتتحول من سجينة إلى سارقة، فسمسارة، ثم تعمل في محل تجميل شهير في البلد، ثم عاملة في أحد البارات إلى أن تنتهي راقصة.


ورغم أنّ وفاء موصللي تطلّ في عدد من التسريحات خلال أحداث مسلسل "زنود الست"، إلا أنّها لجأت إلى باروكة سوداء ذات شعر طويل في "الأميمي" الذي تجسّد فيه شخصية "أم شريف" وهي امرأة محبة للعز والجاه والمال. لذلك، كان لا بد من أن تكون إطلالتها مناسبة للدور.


أما سوزان نجم الدين، فقد اختارت هي الأخرى باروكة حمراء فاقعة تطلّ بها في مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أيام الدراسة". علماً أنّ الفنانة السورية ستحلّ ضيفة شرف على العمل، وتؤدي دورها الحقيقي أي فنانة تقوم بدعم المبدعين الشباب.


وبينما تظهر ندين تحسين بك في مسلسل "الأرواح العارية" بشعرها الحقيقي الأشقر، اختارت أن تطلّ في "الأميمي" بباروكة سوداء ذات شعر طويل.


كذلك استعانت كل من فاديا خطاب، ومرح جبر، وأمل بوشوشة التي تخوض دراما البيئة الشامية للمرة الأولى بالباروكة السوداء في مسلسل "زمن البرغوث".

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك