الاثنين، 23 يوليو، 2012

بالفيديو : يعتلى الأهلى الصدارة والزمالك يذوق المرارة

كتب بواسطة admin في 12:23 ص بدون تعليقات

الأحمر يتفوق بهدف أبوتريكة..
يعتلى الأهلى الصدارة والزمالك يذوق المرارة




اعتلى الأهلى صدارة المجموعة الثانية بدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا برصيد نقاط 6 نقاط كاملة، بعد فوزه على مضيفه الزمالك بهدف نظيف أحرزه محمد أبو تريكة فى الدقيقة 79 من المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، بالجولة الثانية من دور الثمانية باستاد الكلية الحربية. 


بهذه النتيجة يتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الثانية بدون نقاط خلف مازيمبى الكونغولى الذى يملك نقطة وحيدة فى المركز الثالث، ويسبقه تشيلسى الغانى صاحب المركز الثانى بثلاث نقاط، ليواصل الزمالك تذوق مرارة الهزائم المتكررة من الأهلى، سواء محلياً وقارياً، وتتقلص آماله فى المنافسة على الصعود للدور قبل النهائى. 


الشوط الأول 
شهد الشوط الأول إشهار الحكم الكينى الكارت الأصفر مرتين للاعبى الأهلى الأول، كان من نصيب أحمد فتحى والثانى لحسام عاشور، وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط، وكان الزمالك صاحب الأفضلية فى تشكيل خطورة على مرمى الفريق الأحمر، ولكن سرعان ما امتلك الأخير زمام المباراة، مع بعض الكرات الخطرة القليلة لأصحاب الرداء الأبيض.


ويبدأ الأهلى فى الظهور فى الدقيقة 12 عندما أضاع وليد سليمان فرصة سهلة فى التسجيل من كرة سهلة وصلته فى وضعية جيدة الجهة اليسرى على حدود منطقة الجزاء.


فى الدقيقة 26 يشكل سيد معوض هجمة خطيرة من الجهة اليسرى، يمررها عرضية يهيئها أبو تريكة لأحمد فتحى الذى سدد فى جسد عبد الشافى.


فى الدقيقة 29 يهدر الأهلى فرصة جديدة عن طريق أكثر من لاعب توالوا فى تسديد الكرة التى تصطدم فى أقدام مدافعى الزمالك دون أن تصل للمرمى.


ومن هجمة مرتدة فى الدقيقة 35 يضيع الزمالك أخطر فرص اللقاء عن طريق أحمد سمير من تمريرة بينية، وصلته من مندومو، ويفشل سمير فى التعامل مع الكرة وهو منفرد بشريف إكرامى.


وفى الدقيقة 41 يضيع سيسيه هدفا جديدا للزمالك، وهو مواجه للمرمى من عرضية أرضية زاحفة وصلته من أحمد حسن، ليطيح بها المهاجم البوركينى فوق العارضة.


الشوط الثانى


تمر أول 10 دقائق من الشوط الثانى، والكرة تنحصر فى وسط الملعب مع أخطاء عديدة من لاعبى الفريقين فى التمرير، ويسدد إبراهيم صلاح الكرة فوق العارضة تتبعها عرضية من عبد الشافى من الجبهة اليسرى لا تجد من يتابعها من الهجوم الأبيض.


فى الدقيقة 56 يسدد أحمد فتحى كرة خاطفة تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد، بعدها يظهر محمد إبراهيم فى الصورة بترقيصة وتسديدة فى لعبة واحدة، وتمر كرته بجوار القائم الأيمن لإكرامى، ويواصل محمد إبراهيم اختراقاته للدفاع الأحمر ويسدد بقوة ينقذها حارس الأهلى بقدمه.


فى الدقيقة 60 يجرى حسام البدرى أول تغييراته بنزول عبد الله السعيد بدلا من حسام غالى، ويرد شحاتة بنزول أحمد جعفر مكان أحمد حسن.


فى الدقيقة 62 يرتكب حمادة طلبة خطأ مع عماد متعب، ويحتسب الحكم ضربة حرة يسددها أبو تريكة وينقذها أحمد سمير من على خط المرمى، وترد الكرة لسيد معوض الذى يسدد بقوة خارج الشباك.


فى الدقيقة 66 يجرى البدرى تغييره الثانى بنزول محمد ناجى جدو بدل محمد بركات، ويرد شحاتة بإشراك إسلام عوض بدلا من عبد الله سيسيه المصاب، ويختتم الزمالك تغييراته بنزول حازم إمام مكان محمد إبراهيم.


فى الدقيقة 79 ينجح الأهلى فى تسجيل هدف التقدم عن طريق محمد أبو تريكة برأسية متقنة من عرضية عبد الله السعيد، تسكن أسفل الزاوية اليسرى لعبد الواحد السيد.


فى الدقيقة 86 يخرج محمد أبو تريكة، ويشارك الناشئ محمود حسن تريزيجيه فى أول ظهور رسمى له مع الأهلى، ويسدد عبد السعيد كرة قوية تعلو العارضة.


فى الدقيقة 90 يتلقى أحمد سمير كرة بينية فى الجبهة اليسرى يسدد بعيداً عن المرمى.

شاهد هدف ابوتريكة فى لقاء القمة




أضف هذا الفيديو الى موقعك
انسخ الكود التالى وضعه فى موقعك



مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك