الخميس، 7 يونيو 2012

تسلم إليسا روتانا النسخة النهائية من ألبومها الجديد "كرهتك أنا"

كتب بواسطة admin في 11:32 م بدون تعليقات

تسلم إليسا روتانا النسخة النهائية من ألبومها الجديد "كرهتك أنا"



سلمت النجمة اللبنانية إليسا شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات رسميا النسخة النهائية من ألبومها الغنائى المقبل «كرهتك أنا»، وأكدت أنها ستحدد خلال أيام موعد صدور الألبوم النهائى، وأنها متحمسة جدا لطرحه لمعرفة رد فعل الجمهور عليه.


وتتعاون إليسا فى الألبوم مع الملحن محمد رحيم من خلال 4 أغنيات كلمات أحمد مرزوق وسهام الشعشاع، كما كتب هو أيضا كلمات أغنيتين، ومن توزيع كل من تميم ودانى حلو وناصر الأسعد، ومن هذه الأغانى «كل اللى قبلك»، وهى من كلمات الشاعرة الغنائية سهام الشعشاع ومن توزيع الموزع الموسيقى ناصر الأسعد، وهى أغنية لبنانية الطابع.
كما تتعاون مع الموزع الموسيقى أحمد عبدالسلام من خلال أغنية «عبت منك» كلمات الشاعر الغنائى سلامة على، ومن ألحان محمد يحيى.


يذكر أنه قام عدد كبير من جمهور إليسا فى مدينة عنابة الجزائرية بتنظيم حملة ترحيب بالمطربة اللبنانية تحمل اسم «مرحباً بإليسا فى الجزائر».


وتعهد محبو إليسا بحمايتها من احتمال الاعتداء عليها من قبل بعض الفئات الغاضبة، وذلك بعد الإعلان عن قدومها للجزائر لإحياء حفل يوم 2 يوليو القادم بمناسبة الذكرى الـ50 للاستقلال.


ويرجع سبب غضب بعض المواطنين الجزائريين من إليسا إلى ما تم الإعلان عنه من أنها ستحصل على نحو 90 ألف دولار مقابل إحيائها حفل عيد الاستقلال، وهو ما دعا البعض لمقاطعة الحفل والتهديد بالاعتداء عليها.

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك