الجمعة، 17 فبراير 2012

بالصور.. فلانتين هوليوود.. "كيدمان" مع أسرتها وباقة زهور عملاقة لـ "كيجان"

كتب بواسطة admin في 2:17 ص بدون تعليقات

بالصور.. فلانتين هوليوود.. "كيدمان" مع أسرتها وباقة زهور عملاقة لـ "كيجان"



يقضى كل منا عيد الحب أو الـ "Valentine's Day" بطريقته الخاصة، ولكن الكثيرين لديهم الفضول لمعرفة كيف يقضى نجوم هوليوود عيد الحب؟ وهل لديهم بعض الطقوس الخاصة بهم؟ وأين يتواجدون فى ذلك اليوم، رصدنا عدداً من أهم وأشهر نجوم هوليوود أثناء جولتهم فى 14 فبراير.

رصدت عدسات المصورين النجمة نيكول كيدمان بصحبه كيث أوربان وأطفالها حين وصولهم إلى مطار سيدنى الدولى فى أستراليا، وذلك بهدف قضاء عطلة عيد الحب، وقد تكهن البعض أن تواجدهم بسيدنى ليحتفلوا بشكل خاص بعيد الحب، أما النجمة فانيسا هودجينز فظهرت فى عاصمة النور باريس، وهى ترتدى ملابس "كاجوال" باللونين الأبيض والأسود، و كانت فانيسا تقوم بالتسوق بدار أزياء "Chanel" الشهير.

فى سوهو بولاية نيويورك قام الكوميديان جيم كارى برحلة تسوق باهظة الثمن مع صديقته الروسية أنستاسيا فيتكينا، وذلك بمحلات "ستيلا مكارتنى"، ووقف كارى ليتابع ماذا تختار صديقته من ملابس برفقة إحدى متخصصى الموضة ليرشدها على ما هو أفضل لارتدائه، وانتهت جولتهما بشرائها عدداً كبيراً من الفساتين "غالية" الثمن.

أما إيموجن توماس فقد قضت ليلة رومانسية رائعة احتفالا بعيد الحب مع صديقها آدم هورسلى، فذهب الثنائى لأحد أشهر المطاعم، وهو مطعم "Nobu" الموجود بلندن، وارتدت إيموجن فستاناً قصيراً من اللون الأحمر، وكان بيدها "ورده حمراء".

أما عيد الحب لمطرب البوب جوستين بيبر كان مختلفاً بعض الشىء، فقام "بيبر" بزيارة لطفلة صغيرة فى نيويورك تعانى من مرض السرطان، حيث وجد أن عيد الحب فرصة رائعة لتحقيق أمنية هذه الطفلة بأن تراه وجها لوجه، ولسوء حالة هذه الطفلة حيث تتم معالجتها حاليا بالعلاج الكيماوى، قضى جوستين معها ساعات قليلة ليلعب معها وقدم لها العديد من "الهدايا".

وعن الممثلة ميشيل كيجان فاعتبرت نفسها الأكثر حظا لهذا العام، حيث كانت صاحبة باقة عملاقة من الزهور الحمراء، وأصرت ميشيل على أن تلتقط صورة مع باقة الزهور وهى تجلس على الأرض بجانبها، ووضعتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.












مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك