الثلاثاء، 7 أغسطس، 2012

يطالب "المصريين الأحرار" بإصدار قانون مكافحة تمويل الجرائم الإرهابية

كتب بواسطة admin في 1:19 ص بدون تعليقات

يطالب "المصريين الأحرار" بإصدار قانون مكافحة تمويل الجرائم الإرهابية



أدان حزب المصريين الأحرار الاعتداء الإرهابى على حدود مصر الشرقية، الذى قامت به عناصر إجرامية ضد قوات حرس الحدود المصرية فى معبرى رفح وكرم أبو سالم.

وأعرب الحزب، فى بيان له اليوم، الاثنين، عن حزنه العميق للخسارة الفادحة التى منيت بها قواتنا المسلحة فى خيرة أبنائها من الضباط والجنود، داعيا إلى ضرورة عودة الأمن الغائب فى سيناء.

وطالب الحزب بملاحقة ومعاقبة العصابات الإرهابية التى ارتكبت هذه الجريمة البشعة والكشف عن القوى التى تقف خلفها، واتخاذ موقف حازم يحفظ كرامة وهيبة الدولة المصرية.

ودعا إلى ضرورة الإسراع بإصدار قانون مكافحة تمويل الجرائم الإرهابية، الذى كان البرلمان المنحل قد أرجأ مناقشته، مطالباً كافة القوى والأحزاب الوطنية المصرية إلى الوقوف ضد سياسات التهاون والتفريط فى أمن الوطن ومصالحه العليا وتعريض سلامة أراضيه للخطر.

وندد الحزب بـ"غياب الأولويات الوطنية فى سياسة النظام الذى وضع سيناء بكل ما يحيط بها من مخاطر التهريب والترويع والإرهاب ودعاوى التوطين فى ذيل أولوياته وعدم اهتمامه بإنشاء وزارة أو هيئة خاصة لتنمية سيناء من أجل إعادة توزيع الخريطة السكانية والصناعية والسياحية على أراضيه".

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك