الأحد، 12 أغسطس، 2012

ترحب الجماعة الإسلامية بقرارت الرئيس وتؤكد:هدفها إنهاء ازدواج السلطة

كتب بواسطة admin في 6:48 م بدون تعليقات

ترحب الجماعة الإسلامية بقرارت الرئيس وتؤكد:هدفها إنهاء ازدواج السلطة



رحبت الجماعة الإسلامية بالقرارات التى اتخذها الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، والتى تشمل إحالة كل من المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، والفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى التقاعد.

وأكد المهندس عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والمتحدث السابق باسم الجماعة، فى تصريحات خاصة  أن قرارات رئيس الجمهورية عبرت عن رأى الشارع المصرى، مؤكداً أن الوقت حان لإنهاء ما سماه بـ"ازدواج السلطة" بين رئاسة الجمهورية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة. 

وشدد "عبد الماجد"، أن صلاحيات رئيس الجمهورية تمنحه كافة السلطات للقيام بما يراه لإصلاح الأوضاع داخل الدولة، مؤكداً أن المجلس العسكرى كان لزاما عليه أن يرحل عن الشأن السياسى بعد 30 يونيه الماضى.

وأضاف عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، "من الصعب جداً أن يخالف المشير محمد حسين طنطاوى والفريق سامى عنان قرارات رئيس الجمهورية، ولا أظن أن طنطاوى وعنان يخرجان على الشرعية وينهيان تاريخهما العسكرى بمخالفة قرارت رئيس الجمهورية"، مؤكداً أن طنطاوى وعنان لن يطلبا من القوات المسلحة مساندتهما فى وجه رئيس الجمهورية. 

مجلة ليالى

لدخول الموقع اكتب فى جوجل مجلة ليالى

laialee.blogspot.com

0 التعليقات:

أضف رد

 
  • أحدث المواضيع

  • اربط موقعك بموقعنا وانسخ هذا الكود والصقة فى موقعك